منذ بواسطة

انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي، ورجت فجر اليوم، بعد ان تاكد خبر وفاة الفنان هيثم أحمد زكي عندما كان متواجدا داخل بيته في الشيخ زايد بجمهورية مصر العربية، حيث قام العشرات من الفنانين والممثلين المصريين والعرب بتقديم التعزية.

تفاصيل سبب وفاة الفنان هيثم أحمد زكي

تفاصيل وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، قامت مديرية أمن الجيزة  بتلقى إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بقدوم بلاغ من خطيبته لانها قامت ابلاتصال به كثيرا  ولم يقوم بالرد على مكالمتها، وتوجهت على الفور قوة أمنية إلى شقة الفنان هيثم أحمد زكي، وب فتح باب الشقة بعد ان استئذنت النيابة، وتم تاكيد موته فى عمر يناهز خمسة وثلاثين سنة، حيث أنه من مواليد الرابع من أبريل 1984.

فقد قام العديد بتقديم التعزية فى وفاة هيثم زكي من زملائه الفنانين وكذلك الصحفيين، حيث قامت الاعلامية ياسمين الخطيب في حسابها عبر موقع التواصل تويتر  بكتابة "‏وفاة النجم الشاب ‎هيثم أحمد زكي صدمة موجعة لجمهوره وجمهور والده أيضاً.. كأنما مات أحمد زكي ثانية!". وفق ما نشرت.

مرحبًا بك في موقع دليلك الثقافي، حيث يمكنك طرح الأسئلة و تلقي الأجابة منا أو انتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.عبر موقع دليلك الثقافي ( دليلك التعليمي )
...